2026/05/27 | 0 | 459
سمو محافظ الأحساء يؤدي صلاة عيد الأضحى
أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، اليوم " الأربعاء " ، صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بجامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف
وأمَّ المصلين الشيخ صالح بن أحمد المحيسن، الذي هنَّأ في خطبته المصلين بحلول عيد الأضحى، مؤكدًا فضل هذا اليوم يوم الحج الأكبر، وحثَّ المصلين على تقوى الله وتعظيم شعائره، مبينًا أن يوم العيد منَّةٌ من الله تعالى بعد صيام يوم عرفة، وأنه يوم فرحٍ وسرورٍ وألفة وتزاورٍ بين الأقارب والأصحاب، كما بيَّن فضل أيام التشريق وما فيها من الأجر العظيم، ونوَّه بشعيرة الأضحية وأنها سُنَّة إبراهيم ونبينا محمد عليهما الصلاة والسلام
وفي ختام الخطبة دعا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يقدمانه من جهود عظيمة في خدمة الحجاج والمعتمرين، سائلًا الله أن يحفظ هذه البلاد المباركة ويديم عليها الأمن والاستقرار
وأدى الصلاة مع سموّه عدد من أصحاب السمو والفضيلة ومديرو الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين
جديد الموقع
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل