2026/05/30 | 0 | 506
سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم حج 1447هـ
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1447هـ
وأشاد سموّه بما تحقق من نجاحات نوعية في موسم الحج، مؤكدًا أن ما وفرته القيادة الرشيدة -أيدها الله- من خدمات متكاملة ورعاية شاملة لضيوف الرحمن يجسد عنايتها المستمرة بالحرمين الشريفين وقاصديهما، ويعكس النهج الراسخ للمملكة في خدمة الحجاج منذ عهد الملك المؤسس -رحمه الله-
وأشار سموّه إلى أن مستوى التكامل بين مختلف الجهات الحكومية أسهم في تسهيل حركة الحجاج وتنقلاتهم بين المشاعر المقدسة بكل يسر وطمأنينة، مما انعكس على أدائهم للمناسك في أجواء إيمانية آمنة ومنظمة
وهنّأ سمو محافظ الأحساء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، مشيدًا بالتكامل الكبير بين الجهات الأمنية والعسكرية والصحية والخدمية، الذي أسهم في نجاح الموسم
واختتم سموّه بالدعاء بأن يتقبل الله من الحجاج حجهم، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها، وأن يجزي قيادتها خير الجزاء على ما تبذله من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين
جديد الموقع
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد