مرضى ومستشفيات وصحة
2015/04/23 | 0 | 5921
خروج اية الله السيد طاهر السلمان من المستشفى بصحة وعافية
( موقع المطيرفي
)
خرج سماحة آية الله السيد طاهر السلمان حفظه الله من مستشفى المانع العام بالأحساء بعد ان من الله عليه يالشفاء والعافية حيث دخل سماحته المستشفى يوم الإثنين الموافق 1 / رجب 1436هـ إثر وعكة صحية آلمت به مؤخراً وبعد أن شعُر بضعف وتعب قرر بناءً على ذلك الأطباء إبقائه بالمستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات والإجراءات الاحترازية الطبية اللازمة .
والجدير بالذكر بان عددا من الشخصيات الدينية والاجتماعية زاروا سماحة اية الله السيد طاهر بالمستشفى للاطمئنان على صحته .
وإننا بموقع المطيرفي ندعو من الله عز وجل لسماحته بالشفاء العاجل كما نسأل من الله سبحانه أن يكفيه الشر وأن يمتعه بالصحة والعافية . وان يديم عليه الثحة والعافية .



جديد الموقع
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
- 2026-06-22 *وزارة التعليم تعتمد منصة (مدارس) لتسهيل تسجيل الطلاب في التعليم الخاص وتعزيز تجربة أولياء الأمور*
- 2026-06-22 ترقية تركي بن خنيصر إلى رتبة عميد في شرطة المنطقة الشرقية
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى