2018/05/05 | 0 | 4400
متوسطة "ابن نصير" بالأحساء تكرم 3 حراس مدارس
وشمل التكريم الحراس، وهم: باقر علي عربي (متوسطة موسى بن نصير للبنين بالمبرز)، سمير عبدالله البقال (الابتدائية السابعة عشر للبنات بالمبرز)، ناجي عيسى الجاسم (الابتدائية الحادية عشر للبنات بالمبرز).
وأثنى مدير الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء الأستاذ محمد العامر، خلال كلمته في الحفل، على مبادرة المدرسة في تبني التكريم، واصفاً إياها بـ"بادرة وفاء وتقدير" للمحتفى بهم، والتي استهدفت تكريم حراس المدارس المجاورة، وذلك نظير جهودهم الفعالة في القيام بأعمالهم على أكمل وجه، الأمر الذي ساهمت في إيجابياتها على المدارس التي يعملون فيها، والمدارس المجاورة لهم، حتى بات عملهم كالفريق الواحد، وتمنى أن تحذو المدارس الأخرى المتجاورة في تكامل أعمالها ليخرج العمل بصورة أكثر إبداعاً واحترافية.
وأكد قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، أن ذلك الجهد المميز للمحتفى بهم، كان بارزاً للعيان أمام أولياء أمور الطلاب والطالبات في هذه المدارس، ومنسوبي المدارس التي يعملون فيها، منذ فتح أبواب المدرسة في الصباح الباكر حتى موعد إغلاقها، حتى أنها باتت محط اهتمام وتقدير أولياء الأمور، وتمنى في كلمته التوفيق لهم.
واستعرض وكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، خلال كلمته حزمة من الأعمال والأدوار، التي يقومون بها المحتفى بهم، بدء من استقبال الطلاب والطالبات في بداية الدوام الدراسي، حتى تسليم الطلاب والطالبات في نهاية الدوام الدراسي، وتنظيم حركة سير وانتظار المركبات بجوار المدارس، وقوفهم على احتياجات المدرسة خلال اليوم الدراسي، والمتابعة المستمرة للمدرسة خارج أوقات الدراسة وتوفير كافة احتياجات المدرسة. وفي الختام، جرى تسليم المحتفى بهم شهادات الشكر والتقدير، والهدايا العينية.
جديد الموقع
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد