2018/05/04 | 0 | 3424
تكريم 56 معلماً وطالباً في مصادر "ابن نصير" بالأحساء
وأشار أمين مركز المصادر في المدرسة الأستاذ محمود بن محمد المغربي، خلال كلمته في الحفل، إلى أن مراكز مصادر التعلم في المدارس، هي مبادرة إثرائية داخل المدارس، تهدف إلى تقديم الدعم التعليمي من خلال مصادر ووسائل التعليم والتقنيات الحديثة المختلفة، وربط تدريس المقررات الدراسية بهذه الوسائل والتقنيات، وتسهيل عملية إيصال المعلومات للطلاب، علاوة على ربط المادة العلمية بالجانب التطبيقي والعملي لمحتوى المقرر الدراسي، بالإضافة إلى زيادة مستوى البحث العلمي عند الطلاب.
وشهد الحفل، تقديم مجموعة من طلاب المدرسة أوبريت إنشادي "وطني"، وعرض مرئي يرصد أنشطة المركز خلال العام الدراسي، والتي من أبرزها: الدورات التدريبية المتنوعة، التي قدمها المعلم في المدرسة الأستاذ حسين الصالح، والدورات التدريبية التي قدمها الطالب في المدرسة أحمد الجابري، والدروس النموذجية للمعلم في المدرسة الأستاذ صادق الحمادة، وبرنامج الطبق الصحي، والسوق الشعبي المفتوح، وبرامج الإذاعة المدرسية، والزيارات الصفية للمركز، والنشرات الثقافية والمسابقة، والمخترع الصغير، وتفعيل البرامج العالمية والتي من بينها: أسبوع الشجرة، واليوم العالمي للدفاع المدني.
جديد الموقع
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد