2026/06/02 | 0 | 292
معالي د. علي الأحيدب يشارك منسوبي ديوان المظالم الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك
شارك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري د. علي بن أحمد الأحيدب، اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2026م، منسوبي ديوان المظالم الاحتفاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك في المقر الرئيس بمدينة الرياض، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة القضاة والقيادات ومنسوبي ومنسوبات ديوان المظالم، وذلك في إطار تعزيز التواصل المؤسسي وترسيخ قيم الانتماء والتميز في بيئة العمل القضائية.
وشهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، إلى جانب التفاعل مع أنشطة المعرض المصاحب الذي تضمن حزمة من الفعاليات المواكبة لعام الذكاء الاصطناعي، شملت برامج نوعية وتجارب روبوتية تفاعلية، فيما نظّمت المحاكم الإدارية في مختلف مناطق المملكة احتفالات مماثلة بمشاركة أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم ومنسوبيها، في مشهد يجسد روح الفريق الواحد ويعزز أواصر التعاون والتكامل المؤسسي.
ويواصل ديوان المظالم ترسيخ بيئة عمل محفزة تعزز مشاركة منسوبيه في مختلف المناسبات الدينية والوطنية والأيام العالمية، بما يعكس نضج البيئة المؤسسية، ويعزز أواصر التعاون ويؤكد تكامل الجهود، امتدادًا لمسيرة ديوان المظالم الراسخة في ريادة القضاء
جديد الموقع
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد