2023/05/14 | 0 | 7547
مجلس إدارة النادي يعقد الإجتماع التأسيسي للجمعية العمومية بنادي التاج
عقد مجلس إدارة نادي التاج الإجتماع التأسيسي للجمعية العمومية بالنادي وذلك مساء الجمعة 12 مايو 2023 م. وبحضور كبير من الشخصيّات التجاوية من رؤساء وأعضاء سابقين ومحبين ومهتمين بالنادي، كرّمت إدارة النادي أعضاء الإدارة الإشرافية السابقة ثم قدّم رئيس النادي الأستاذ حسين البجحان عرضاً موجزاً لأبرز مُنجزات الفترة الإدارية السابقة وأبرز مُستهدفات الفترة القادمة، وخُتم اللقاء بكلمة إدارة رابطة الهواة بالأحساء قدّمها الأستاذ حسين العمر “نائب رئيس مجلس الإدارة”
تلى ذلك تقديم العرض التعريفي للجمعية العمومية بالنادي، حيث انتهى اللقاء بتسجيل 26 عضواً بسداد الرسوم المُخصصة لها.ودعى رئيس النادي كافة المحبّين للإنضمام إلى الجمعية العمومية دعماً لمسيرة النادي.
جديد الموقع
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
- 2026-06-22 *وزارة التعليم تعتمد منصة (مدارس) لتسهيل تسجيل الطلاب في التعليم الخاص وتعزيز تجربة أولياء الأمور*
- 2026-06-22 ترقية تركي بن خنيصر إلى رتبة عميد في شرطة المنطقة الشرقية
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى