2021/12/16 | 0 | 2653
صحة الاحساء أكثر من 160 زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية
نفذت فرق الالتزام بصحة الاحساء 169 زيارة في جميع المحافظة شملت جميع أنواع المؤسسات الصحية، منها 88زيارة لقطاع المنشآت الصيدلانية و75زيارة للمجمعات الطبية و6 زيارات للمستشفيات وذلك خلال الفترة من7-13/12/2021م.
أبانت الصحة أن زياراتها الرقابية التوعوية اليومية تم تكثيفها بهدف رفع مستوى التزام المؤسسات الصحية والمستشفيات والمجمعات والصيدليات للتأكد من التزامها بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورون وكذلك لإدارة هذه الأزمة وتوفير المتطلبات اللازمة لسلامة المرضى كما تعمل إدارة الالتزام على الإشراف ومراقبة تقيد المؤسسات الصحية والممارسين الصحيين بالأنظمة واللوائح والتعاميم الصادرة من وزارة الصحة
كما حثت وزارة الصحة مقدمي الرعاية الصحية والممارسين الصحيين على الالتزام بالاشتراطات الصحية الواردة في الأنظمة الصحية والإجراءات والتدابير الوقائية المتبعة.
جديد الموقع
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
- 2026-06-22 *وزارة التعليم تعتمد منصة (مدارس) لتسهيل تسجيل الطلاب في التعليم الخاص وتعزيز تجربة أولياء الأمور*
- 2026-06-22 ترقية تركي بن خنيصر إلى رتبة عميد في شرطة المنطقة الشرقية
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى