2017/09/10 | 0 | 9061
الشاعر عبدالله بن محمد بوخمسين يوقع ديوانه الأول ( إلى حبيبتي الأحساء )
وقد افتتح الأمسية مؤسس ورئيس ا لمنتدى الأستاذ ناجي بن داود الحرز بكلمة رحب فيها بالشاعر وأثنى على تجربته الشعرية ثم قرأ الأستاذ عبدالله بو خمسين مختارات من قصائد الديوان و تحدث عن تجربته الشعرية الممتدة لأكثر من أربعين سنة .
وبعد الأستماع لبعض المداخلات قام الأستاذ عبدالله بتوقيع مجموعته الشعرية و إهداء نسخا منها للجمهور .
حضر الأمسية نخبة من الأدباء والناشطين الاجتماعين وعلى رأسهم الأستاذ رياض بن الشيخ باقر بو خمسين والأستاذ أبو رضوان البحراني والأستاذ إبراهيم بو خمسين والأستاذ الشاعر محمد الجلواح عضو مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي والأستاذ عبدالله الجاسم مؤسس وراعي شبكة المطيرفي الثقافية . و حشد من شعراء المنتدى.
جديد الموقع
- 2026-06-27 الحسين عِبْرَةٌ
- 2026-06-27 تطبيقات الصحة الرقمية: بين تعزيز العافية وصناعة الهوس بـ “الذات المحسنة”
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى