2021/12/08 | 0 | 2711
251 قرار للعلاج الى خارج الاحساء
بلغ عدد اوامر الاركاب في برنامج «عنايتي» للهيئة الطبية العامة بصحة الاحساء 273، خلال الفترة من 29/11/2021 -05/12/2021
كما بلغ عدد قرارات آلعلاج 251 قرار وتقدم الهيئة جميع الخدمات للمستفيدين عبر برنامج «عنايتي»، الذي يساعد على تقديم الخدمات، وإصدار قرارات العلاج وتجديدها، وإصدار أوامر الإركاب والتذاكر إلكترونيا، بالإضافة إلى طلبات صرف
النفقات، ويقوم النظام بإرسال رسائل
نصية للمستفيدين لكل إجراء جرى من خلال النظام لسهولة متابعة الطلب واختصارا للوقت وتحقيقا لانجاز المعاملات في وقت وجيز دون الحاجة الى حضورهم
علما أن الهيئة تضع نصب عينيها مبدأ تقديم الخدمة الطبية المثلى للمريض، والعمل وفق أسس وقواعد علمية، مبينا أن العمل يتضمن كثيرا من الأعمال المهمة.
ولمزيد من الاستفسارات يمكنك زيارة موقع الهيئة الطبية العامة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها عبر الموقع الإلكتروني :
جديد الموقع
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
- 2026-06-22 *وزارة التعليم تعتمد منصة (مدارس) لتسهيل تسجيل الطلاب في التعليم الخاص وتعزيز تجربة أولياء الأمور*
- 2026-06-22 ترقية تركي بن خنيصر إلى رتبة عميد في شرطة المنطقة الشرقية
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى