2026/06/02 | 0 | 220
سمو محافظ الأحساء يستقبل منسوبي المحافظة المهنئين بعيد الأضحى
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة اليوم " الثلاثاء " ، منسوبي المحافظة، بحضور سعادة وكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ومديري الإدارات، الذين قدموا التهنئة لسموّه بمناسبة عيد الأضحى
وهنأ سموّه الجميع بهذه المناسبة السعيدة، سائلًا الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وأن يُديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الرشيدة -أيدها الله-
ونقل سموّ محافظ الأحساء تحيات وتهاني سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، ورفع كفاءة الأداء وجودة الخدمات بما يحقق التطلعات، منوهًا بما تحظى به محافظة الأحساء من دعم واهتمام كبيرين
وحث سموّه منسوبي المحافظة على مضاعفة الجهود، ورفع مستوى الإنتاجية، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، مشيدًا بما تحقق من منجزات تعكس تكامل العمل بين مختلف الإدارات
جديد الموقع
- 2026-06-09 افراح المعني والعمران بالمطيرفي تهانينا
- 2026-06-09 السيدة ملوك السيد حسين السيد ميرزا الهاشم حرم سماحة الشيخ محمد سلمان الهاجري في ذمة الله (َإِنَّا لله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَآجِعُوْنَ)
- 2026-06-09 *الفردانية والإنتماء القبلي*
- 2026-06-09 أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي جمعية سند للمسؤولية الاجتماعية ويثمّن جهود متطوعيها في خدمة ضيوف الرحمن
- 2026-06-09 تكريم الاعب العباس الجاسم
- 2026-06-09 الخزرجي في "المرجعية الدينية" يتابع موقفها من عراق المستقبل
- 2026-06-09 يكتب في جنازة ابنه
- 2026-06-08 سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة
- 2026-06-08 افراح الملا والسليمان بالهفوف في كرستال
- 2026-06-08 الأدب والشعر الإداري