2024/03/11 | 0 | 2070
سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم "الإثنين"، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي ، ويرافقه مدير مكتب فرع الوزارة بمحافظة الأحساء المهندس إبراهيم بن خليل الخليل
وفي بداية اللقاء رحب سموّه بالمهندس الحمزي وهنأه بمناسبة تعيينه مديراً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، مستمعا سموّه إلى شرح عن المهام والأعمال والخدمات التي يقدمها الفرع والجهات التابعة له في جميع قطاعات الوزارة البيئية والمائية والزراعية والثروة الحيوانية.
وأشاد سموّه بالدور الذي يقوم به فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخص محافظة الأحساء من مواردها الطبيعية والبيئية والمائية والزراعية واستدامتها.
من جانبه أعرب المهندس فهد بن أحمد الحمزي عن شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء على ما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم وتوجيه من سموّه الكريم.
جديد الموقع
- 2026-06-13 افراح الناصر والنفيلي بالهفوف
- 2026-06-13 السعودية تستعرض تمورها في كأس العالم ضمن مشاركتها كضيف شرف في "معرض فانسي فود" بنيويورك
- 2026-06-13 ابن الاحساء الدكتور منصور الجبران يكرم الفائز بالسيارة من مراكز التمكين الشامل لخدمات ذوي الإعاقة بالقنفذة
- 2026-06-13 جمعية متلازمة داون بالاحساء تكرم أحد بطالها من خريجي الثانوية العامة
- 2026-06-13 التفاهة من النظام إلى الثقافة
- 2026-06-13 الطموح السعودي : حين لم يعد النجاح كافياً
- 2026-06-13 مفهوم القراءة المهنية (قارئ المخطوطات)
- 2026-06-13 *أفراح الرقه و البلادي بالاحساء*
- 2026-06-12 *جمعية الرميلة الخيرية بالأحساء تحتفي بالداعمين وشركاء النجاح *
- 2026-06-12 *خيمة المتنبِّي تدشِّن ديوانَي الحجاب والنجيدي بالأحساء*