2024/08/04 | 0 | 1949
الطالب محمد ميثم التريكي يحصد المركز الأول في مسابقة العباقرة 2
تحت رعاية مكتبة التعليم الخاص، تمكن الطالب محمد ميثم التريكي من تحقيق المركز الأول في مسابقة العباقرة 2 بفضل مشروعه المبتكر لتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق المغانط. جاء هذا الإنجاز كتتويج لجهود وإبداع التريكي في مجال العلوم والتكنولوجيا، حيث قدم حلاً مبتكراً ومستداماً لتوليد الطاقة.
يعد مشروع توليد الطاقة الكهربائية عن طريق المغانط خطوة مهمة نحو تطوير مصادر الطاقة البديلة، وقد نال استحسان لجنة التحكيم لما يتميز به من ابتكار وكفاءة. وأعربت مكتبة التعليم الأهلي عن فخرها بهذا الإنجاز، مؤكدة دعمها المستمر للمواهب الشابة والمشاريع الرائدة التي تسهم في تقدم المجتمع.
مبارك للطالب محمد ميثم التريكي هذا النجاح الباهر، ونتمنى له المزيد من التفوق والإبداع في مستقبله الأكاديمي والمهني.
جديد الموقع
- 2026-06-15 الموت: رحلة الشوق واللقاء:
- 2026-06-15 هَنْدَسَةُ الإِنْسَان: دُعَاءُ مَكَارِمِ الأَخْلَاقِ
- 2026-06-15 برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرّم الفائزين في ملتقى «نمو الإنسانية» ويشهد اندماج 230 طالبًا وطالبة في التعليم العام
- 2026-06-15 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل نائب وزير التعليم للتعليم العام ويطّلع على جهود الوزارة بالمنطقة
- 2026-06-15 *بمشاركة ١٧ جمعية صحية بالشرقية .. انطلاق معرض "نعمل معاً لأجلك" للخدمة الاجتماعية الصحية بجامعي الخبر*
- 2026-06-15 سمو محافظ الأحساء يستقبل سفيرة العراق لدى المملكة
- 2026-06-15 بين عبق الهفوف وأصالة ينبع: "الشريك الأدبي" يختتم برامجه بليلة وطنية ثرية في مقهى جرينز
- 2026-06-14 سمو الأمير سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم التي نظمتها هيئة تطوير الأحساء
- 2026-06-14 في محراب القوافي
- 2026-06-14 السر في تربية أطفال منجزين يكمن في ترسيخ عقلية النمو