2021/08/30 | 0 | 8122
أمين الشرقية يترأس وفد الأمانة بالاجتماع السنوي لتجمع مدن الطاقة بالولايات المتحدة الأمريكية
ترأس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وفد أمانة المنطقة الشرقية في زيارة رسمية للمشاركة في الاجتماع السنوي لتجمع مدن الطاقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية.
حيث شارك معاليه في ورش العمل والاجتماعات التي عقدت في هذا الملتقى، كما التقى معاليه خلال زيارته بعمدة هيوستن السيد سيلفستر تيرنير في مكتبه بمبنى بلدية مدينة هيوستن، واستعرض مع عمدة هيوستن عدد من التجارب التي تتعلق بتخطيط المدن، والمدن الذكية، وتوأمة المدن لاختيار المدن المميزة منها، وكذلك الاستفادة من هذه التجارب.
هذا بالإضافة إلى قيام معاليه والوفد المرافق بعدد من الزيارات وذلك لتبادل الخبرات والتجارب مع الوفود المشاركة والاستفادة من هذه التجارب في بعض الدول فيما يختص في تقدم المدن، وخاصة فيما يتعلق بتقديم الحلول الذكية في هذا المجال، واستعراض تجارب وانجازات القطاع البلدي في المدن الذكية بالمملكة.
ورافق معالي الأمين خلال زيارته كل من المهندس زياد بن عبد الكريم السويدان وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات، والمهندس سلطان بن حامد الزايدي رئيس بلدية محافظة الخبر، ونوض بنت سالم العتيبي مديرة الدعم والتنسيق، وأماني بنت سالم الفريدي مديرة التواصل بالموارد البشرية.
جديد الموقع
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء
- 2026-06-21 عالم يشيخ
- 2026-06-21 حضور الغرب في خطابنا الفكري: هل يحجب عنا رؤية العالم؟
- 2026-06-20 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-19 كتابة بالدموع.. جي كي رولينغ
- 2026-06-19 (( تأبين الإمام الحسين ))
- 2026-06-18 قراءة في كتاب كيف تنمي مواهب أبنك؟
- 2026-06-18 سكتة قلبية تنهي حياة الشاب إبراهيم البراهيم بالهفوف
- 2026-06-17 بسمه العنزي مديرًا لمركز دعم القرار بديوان المظالم