اخبار منوعة
2014/06/18 | 0 | 7857
مؤسسة البريد السعودي تؤهل ( 139 ) موظفاً جديداً
( زهير الغزال
)
تواصل مراكز التدريب البريدي في كل من الرياض وجدة والدمام تنفيذ برامج تأهيل موظفي التوزيع والبريد الرسمي المعينين حديثاً . وقد دشن انطلاقة تلك البرامج سعادة نائب الرئيس لقطاع التخطيط والتطوير الأستاذ / بندر بن علي العجمي في يوم اامس وتأتي هذه البرامج التأهيلية بناء على توجيهات معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور / محمد صالح بن طاهر بنتن الداعية لتأهيل الكوادر السعودية لتمكينها من العمل بمهنية واحترافية وموثوقية .
وتهدف هذه البرامج إلى إعداد وتأهيل موظفي التوزيع والبريد الرسمي المنتسبين حديثا لمؤسسة البريد السعودي للقيام بمهام وإجراءات العمل باحتراف ومهنية عالية ، بالإضافة إلى اكسابهم المعلومات اللازمة عن الخدمات المقدمة في مؤسسة البريد السعودي .
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتدريب انطلاقا من استراتيجية المؤسسة الهادفة إلى الاستثمار الامثل في القوى البشرية ، قامت من خلال خطتها التدريبية عام 1434هـ بتدريب وتأهيل ( 3635 موظف ) على كافة الأعمال البريدية ( التوزيع / البريد الرسمي / المكاتب الأمامية / المعالجة وصناديق بريد المشتركين / موظفي الاستقبال ) .


جديد الموقع
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل