اخبار منوعة
2013/11/25 | 0 | 6898
((سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يشكر وقف سعد وعبدالعزيز الموسى))
( زهير الغزال
)
وجه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الأمناء بمركز جلوي لتنمية الطفل بالمنطقة الشرقية شكره وتقديره لوقف سعد وعبدالعزيز الموسى نظير مشاركتهم المباركة في تأسيس مقر المركز الجديد بمحافظة الأحساء ومساهمتهم في دعم برامجه وأنشطته المختلفة مقدراً مبادرتهم الكريمة والتي تؤكد على أهمية التعاون بين مختلف الجهات الخيرية بما يحقق النماء للوطن والمواطن ،
من جانبه أشار المدير التنفيذي بمركز جلوي لتنمية الطفل الدكتور أحمد البوعلي إلى أن وقف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى من يدعم بسخاء ويشجع المؤسسات الخيرية بمختلف برامجها وقد أثمر عطاؤهم عن مشاريع عدة أسهمت وتسهم في خدمة الدين والوطن وقد وجدنا من منسوبيها الاهتمام والحرص الكبير على تلبية جميع احتياجات المركز ومساعدتنا في تقديم أنموذج واعد لتربية نموذجية لأبنائنا الأطفال ، داعياً الله العلي القدير أن يكتب ذلك في موازين حسناتهم وأن يجزيهم خير الجزاء.
جديد الموقع
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل