2025/04/25 | 0 | 2114
سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة ماتحقق من إنجازات لرؤية المملكة 2030
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة ما تحقق من منجزات نوعية في رؤية المملكة 2030 التي نعيش عامها التاسع، وصدور التقرير السنوي للرؤية لعام 2024.
وأعرب سموّه عن بالغ الفخر والاعتزاز بما تحقق من منجزات نوعية تخطت العديد من المستهدفات، مؤكدًا أن ما تحقق هو ثمرة للرؤية الطموحة التي يقودها سمو ولي العهد، والتي أرست دعائم تنموية راسخة في مختلف القطاعات، وأسهمت في ترسيخ مكانة المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأكد سمو محافظ الأحساء أن أبناء وبنات الوطن أثبتوا قدرتهم على تجاوز التحديات وتحقيق الإنجازات، مشيرًا إلى أن محافظة الأحساء تواصل دورها الفاعل في الإسهام بتحقيق مستهدفات الرؤية، من خلال تسريع وتيرة المشاريع التنموية وتعزيز المشاركة المجتمعية والاقتصادية.
واختتم سموّه بالدعاء أن يديم الله عز وجل على وطننا الغالي أمنه واستقراره، وأن يوفق القيادة الرشيدة لما فيه خير البلاد والعباد
جديد الموقع
- 2026-06-27 الحسين عِبْرَةٌ
- 2026-06-27 تطبيقات الصحة الرقمية: بين تعزيز العافية وصناعة الهوس بـ “الذات المحسنة”
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى