2026/04/17 | 0 | 440
تجمع تبوك الصحي يعزز الحوكمة المؤسسية بورشة عمل في إدارة المخاطر (ERM)
اختتم تجمع تبوك الصحي، ممثلاً بإدارة الحوكمة والمخاطر والالتزام، وبالتعاون مع الإدارة التنفيذية للشؤون الأكاديمية والتدريب والبحث، صباح اليوم، ورشة عمل متخصصة في إدارة المخاطر المؤسسية (Enterprise Risk Management – ERM)، والتي استمرت لمدة يومين، وذلك ضمن جهوده المستمرة لتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي ورفع مستوى الجاهزية التنظيمية.
وهدفت الورشة إلى تمكين منسوبي التجمع من تطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة المخاطر، بما يتماشى مع توجهات شركة الصحة القابضة، ويسهم في دعم الحوكمة المؤسسية وتعزيز الاستدامة التشغيلية.
واستهدفت الورشة عددًا من القيادات ذات العلاقة، وشملت مديري الجودة، ومديري المخاطر، ومديري الإدارات المالية في المستشفيات، إضافةً إلى مديري تجربة المستفيد في مستشفيات منطقة تبوك.
ويأتي تنفيذ هذه الورشة ضمن سلسلة البرامج التدريبية النوعية التي ينفذها تجمع تبوك الصحي، والهادفة إلى رفع كفاءة الكوادر وتعزيز ثقافة إدارة المخاطر، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.
جديد الموقع
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل