2025/11/23 | 0 | 729
اجتماع تنسيقي بين جمعية دار الرحمة لإكرام الموتى بالجبيل وجمعية دار السلام لإكرام الموتى بالهفوف
في مقر أمانة الأحساء بوكالة الخدمات لشؤون الإكرام بحضور وكيل المساعد للخدمات م/ عبد الرحمن المجرشي ومدير إدارة إكرام الموتى بالأمانة أ/ بسام الطويل اللقاء التنسيقي الأول لجمعية دار الرحمة لإكرام الموتى ومقرها الجبيل مثلها رئيس المجلس أ/ جابر البن احمد ونائبه أ/ حيدر البراهيم وجمعية دار السلام لإكرام الموتى بالهفوف ومثلها رئيس المجلس المهندس عبدالمحسن البقشي
جاء هذا اللقاء لبحث عدد من المواضيع ذات العلاقة و عدم تداخل النطاق الجغرافي في الخدمة بين الجمعيتين، وان يتم الألتزام بذكر مصدر الخبر حسب النطاق الجغرافي للوفيات و إذا تم الإعلان من طرف اي جمعية ان توضع فقط ارقام الحسابات البنكية للجمعية التابع له المتوفّى ، وبما يخدم المجتمع ويعزز التكامل والتعاون بين الطرفين حسب أنضمة مؤسسة إكرام الموتى فيما يتعلق بالتبرعات ، وكذلك حسب إشراف إدارة إكرام الموتى بأمانة الأحساء
مع التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون لتحقيق جودة الخدمة و أنسنة المقابر و في خدمة إكرام الموتى وقد شكر رؤيسين امانة الأحساء على رعايتها مثل هذه اللقاءات التنسيقية
جديد الموقع
- 2026-06-26 سماحة العلامة " السيد أبو عدنان" يُشيد بالتنظيم والخطابة والكوادر الشابة في حسينيات الاحساء خلال شهر محرم
- 2026-06-26 كربلاء والطقوس والهوية : تأملات في فرادة التجربة الإيرانية.
- 2026-06-24 جمعية مهندسات سعوديات تحتفل باليوم العالمي للمهندسات
- 2026-06-24 سلسة الذهب ومعرفتهم من محب
- 2026-06-23 الوقف والتنمية الثقافية .. قراءة في المرتكزات والآفاق
- 2026-06-23 كيف نجعل من عاشوراء مناسبة للتقارب
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل