ير الفكر الصافي في الذهنية المتقدة ، فإنه يذكي أوارها ، ويشعل فتيلها ، وينقلها إلى معالم الحياة الجميلة ، ويحرك فيها النشوة الإبداعية ، وينشر فيها العبق السحري الذي يضوع مسكه في كل مكان.والفكر بما هو فكر يطل على نافذة الحياة من كل اتجاه،فيحرك أبوابها، ويفتح نوافذها ، ويبني أعمدتها ، وليس من السهل أن يقف الانسان على مشارف الفكر ، فيسبر أغواره ، ويطلع على اسراره وألغازه، لأن ذلك يحتاج إلى عمق ذاتي وعقل ذو إرادة قوية ، ومشتعلة ، تزدرد المعلومات بنهم ، كما ينقض السد على فريسته ، فلو لم يكن السد بهذه القوة ، والارادة لما استطاع أن يزدرد فريسته بنهم كبير.
في حفل كبير نظمته اللجنة الأهلية للتكريم بالإحساء  مساء الثلاثاء  22 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق لـ 22 إبريل 2014م  تكريما  رجل الخير و  العطاء الشيخ باسم بن ياسين الغدير  في قاعة الإحساء للاحتفالات  وشارك عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والأدبية ورجال الأعمال و رجال الدين من الإحساء والمنطقة الشرقية ودولة الكويت وعمان  في تكريم الشيخ باسم الغدير  لعطائه الكبير، وبحضور غفير جدا من شخصيات الإحساء  افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، وقدم الحفل الكبير السيد عبدا لمجيد الموسوي حيث رحب بالحضور والمحتفى به  تلتها كلمة للجنة المنظمة لسماحة الشيخ حسن بو خمسين حيث أشار للهدف الذي انطلقت منه اللجنة الأهلية للتكريم بالاحتساء  .
تم بحمد الله إقامة مهرجان في دولة البحرين بمناسبة ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام وذلك برعاية ملتقى الصم الأخوي وبتعاون مع لجنة الصم الإسلامي في البحرين في 25/6/1435 ضمن حضور جماهيري كبير من الإخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم وكان الحضور متميزاً بالتنوع المناطقي حيث شارك في الحضور الإخوة من الكويت والقطيف والأحساء والحضور الأغلب من البحرين وكان الحفل بإستضافة خاصة من الاخ حسين الشجار نيابة عن الصم في البحرين بمناسبة إفتتاح معرضه وردك فنان
هو غني عن التعريف، فالشعر ليس وحده المعروف به، وليست مجالسه وملتقياته الأدبية هي وحدها الحافلة به،  بل إنك تراه الأول حيثما كان في الأمر فعالية تخدم المجتمع في أي صعيد. فهو ليس شاعراً فحسب،  بل إن مشاعره تتفجر في أنسانيته وتغمر مجتمعه كما تتدفق في قصائده.  وتسعد DammamPost بهذه الفرصة للقاء الشاعر الكببر الأستاذ باسم العيثان في أولى لقاءاتها في م. الأستاذ الكريم الشاعر باسم العيثان دامت عليك رعاية الله وألطافه. تحية رقراقة من الله عليكم. نتمنى عليكم التفضل علينا بإجراء هذا الحوار الأول لموقعنا المتواضع والذي نسلط الضوء فيه على جانب المواهب الشعرية في الدمام.

آخر الأخبار

أخر الصور

آخر الصوتيات

آخر الفيديوهات