الأحداث والشخصيات وتاريخ الأفكار
لماذا لم أسحب القارئ من قصائدي ؟
«عقيدة الخلاص» من الفكر إلى السياسة
ثلاثة شعراء
يكتبون الحب ولا يقترحونه
هل انتفت ثنائية المركز والهامش ؟
الأمير بدر.. الشاعر الذي منح موهبته الحياة كلها
مشروع الشريك الأدبي وإدارة العمل الثقافي
«خيوط المعازيب».. والذاكرة المنسية
إنقاذ ما يمكن إنقاذه بالشعر
جعفر عمران: الذاهب إلى ذاته بهدوء المبدع
خطاب الرواية: المسار الأكاديمي والمخيلة
شباب «التيك توك» في الغرب وقراءة القيم الإسلامية
كلام يحتاج إلى وسيلة نقل
تاريخ الرواية باعتبارها فعل تحرر
الشعر المكوّن الحضاري الأعمق للإنسان
إلى شاعر موهوب يتلمس طريقه
القصيدة الجديدة بين المنبرية والرؤية التحكيمية
أن تصبح شاعرًا خلاف أن تصبح روائيا
بين شاعريتك ونقدك