2012/06/06 | 0 | 2346
ابتدائية الأمير محمد بن فهد بالهفوف تحتفل بتخريج أكثر من 120 طالب
وقد قدم الحفل الطالب محمد الجعفري حيث بدأ بتلاوة عطره من الذكر الحكيم للطالب عبدالعزيز الغانم بعدها مسيرة كل فصل مع رائده والتصوير مع اولياء الأمور ثم تكريم الداعمين والمعلمين ،ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ عبدالرحيم الربيع هنأ فيها الطلاب وأولياء أمورهم وحثهم على استمرار طلب العلم والحرص على خدمة الوطن ثم كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب حمد المطلق وبعد ذلك ألقيت عدد من الأناشيد منها انشودة فرحة التخرج للطالب نواف الحربي مع المجموعة نالت على رضى واستحسان الجميع ثم عرض لأنشطة المدرسة المتنوعة من تقديم المعلمان خالد بوعركة وصالح الزويد وفي نهاية الحفل قدم المعلم عبدالله بوهميل مفاجأة الحفل والتي كانت عبارة عن صور الطلاب المتخرجين في أول أيام دخولهم المدرسة قبل ست سنوات، واختتم الحفل بفقرة تكريم الآباء لأبنائهم وتكريم الأبناء لآبائهم وتم التقاط صور جماعية وتذكارية بهذه المناسبة في جو اختلطت فيه دموع فرح الآباء مع دموع أبنائهم ، كما اختلطت دموع وفاء الطلاب مع دموع معلميهم لإنهاء المرحلة الأولية من حياتهم وانتقالهم لمرحلة أخرى ونظرتهم المستقبلية متجهة لخدمة دينهم ووطنهم .

جديد الموقع
- 2026-06-23 لماذا نبكي ونذرف الدموع؟
- 2026-06-23 مشاعر الحزن تدوم أطول من غيرها من المشاعر الأخرى
- 2026-06-23 مجلس وأثر
- 2026-06-22 الدكتور حجي الزويد يحسم الجدل: توقف علاج الحديد مبكرا قد يعيد فقر الدم حتى بعد تحسن التحاليل
- 2026-06-22 *الشيخ خالد الراشد يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة*
- 2026-06-22 سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
- 2026-06-22 *وزارة التعليم تعتمد منصة (مدارس) لتسهيل تسجيل الطلاب في التعليم الخاص وتعزيز تجربة أولياء الأمور*
- 2026-06-22 ترقية تركي بن خنيصر إلى رتبة عميد في شرطة المنطقة الشرقية
- 2026-06-21 (جَبَلُ الفيلِ عُلاك)
- 2026-06-21 من معاني إحياء عاشوراء